كيفية قراءة فتحة آلة

إذا كنت جديدًا في تشغيل ماكينات القمار ، فمن المهم فهم كيفية قراءة جهاز القمار قبل أن تضغط على الأرض وبدء تشغيل ماكينات القمار.

يجب أن يكون مفهوما أن ماكينات القمار تظهر متطابقة ، ولكن هذا ليس هو الحال. لا يتم إنشاء جميع ماكينات القمار بنفس الطريقة. إذا كنت ترغب في فهم الآلات التي تستحق وقت اللعب الخاص بك ، فأنت بحاجة إلى التأكد من أنه يمكنك قراءة الجهاز. للقيام بذلك ، تحقق من جدول الدفع الموضح في مقدمة الجهاز. يمكن العثور على الكثير من المعلومات من خلال قراءة خطة الدفع.

ابحث عن قيمة العملة على آلة القمار:

الجزء الأول من المعلومات التي تراها هو تسمية العملات المعدنية اللازمة لتشغيل هذا الجهاز. أحد أكثر حالات سوء التفاهم شيوعًا فيما يتعلق بآلات القمار هو أن الأمر يستغرق ربع الوقت للعب جميع الفتحات. ليس. هناك أنواع مختلفة من الآلات. تكلف بعض ماكينات القمار ربع ، ولكن هناك أيضًا ماكينات القمار وماكينات القمار ذات القيمة الاسمية أعلى بكثير من الدولار.

فهم المضاعفات والمدفوعات:

أحد العناصر التي يجب مراعاتها في جهاز القمار هو المضاعف. كل ماكينة قمار لديها دفع مقابل بعض الرموز وعدد العملات المعدنية التي يتم لعبها. على سبيل المثال ، إذا دفعت الآلة التي لعبت بها خمس عملات معدنية لثلاثة أجراس ، فستدفع عشرة لعملة معدنية لعبت و 15 عملة لثلاث عملات معدنية لعبت. هناك أيضا ألعاب مضاعفة المكافأة. مع هذه الأنواع من ماكينات القمار ، تعمل اللعبة بشكل مشابه للعبة المضاعف البسيطة ، إلا أنه يتم تقديم مكافأة عندما يلعب اللاعب أكبر عدد ممكن من القطع النقدية ثم يضرب الفوز بالجائزة الكبرى.

يجب عليك أيضًا إلقاء نظرة على خط الدفع المتعدد. بعض الآلات لديها أكثر من خط لعبة. تقوم كل قطعة بتنشيط خط معين على هذا النوع من الماكينات. في حال فزت على خط غير مفعل ، فلن تحصل على راتب.

فهم أفضل المدفوعات وكيفية الفوز:

هناك أيضا أجهزة الصراف الآلي. للحصول على أكبر الفوز بالجائزة الكبرى على هذا النوع من الآلات ، تحتاج إلى لعب أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية. بمعنى آخر ، إذا لعبت عملة واحدة فقط على هذا الجهاز وفزت بالجائزة الكبرى للفتحة التقدمية ، فلن تفوز بأي شيء. يجب ألا تلعب هذا الجهاز أبدًا إلا إذا كنت تلعب الحد الأقصى لعدد العملات.

هل هو آلة فتحة التدريجي؟

وأخيرا ، هناك فتحات التدريجي. تستخدم ماكينة القمار التدريجي نسبة مئوية معينة من إجمالي الأموال التي تلعبها وتضيفها إلى مجموعة تُستخدم في الفوز بالجائزة الكبرى الكبيرة. ميجابوكس هي واحدة من أكثر أنواع الشقوق التقدمية شيوعًا. عادة ما يكون العائد على الأرباح المنخفضة أقل بكثير من الأجهزة الأخرى للسماح بإمكانية ارتفاع السعر. هذا جهاز آخر لا يجب تشغيله أبدًا إلا إذا كنت مستعدًا للعب بأقصى عدد ممكن من العملات المعدنية. تجدر الإشارة أيضًا إلى أن جهاز القمار التدريجي هو إحدى الألعاب التي يجب تجنبها. من المؤكد أن هذه المكافآت مغرية ، ولكن الحقيقة هي أن الجميع يطاردون نفس الحلم والغطاء المحتمل الذي ستفوز به – حسنًا ، لديك فرصة أفضل للتعرض للصواعق. إذا كنت ترغب في الحفاظ على التمويل الخاص بك ، فالتزم بالمواقع القياسية.