قواعد للعب لعبة ورق

لعبة ورق هي واحدة من أسهل الألعاب وأكثرها إثارة في جميع الكازينوهات. توفر الشعبية المتزايدة للبلاك جاك على الإنترنت الفرصة للجلوس في المنزل. ومع ذلك ، بالنسبة للمبتدئين الذين يريدون أن يصبحوا لاعبين محترفين ، من المهم أن يعرفوا قواعد لعب البلاك جاك بشكل جيد. القواعد الأساسية للعب لعبة ورق مدرجة أدناه:

هدف لعبة ورق:

في لعبة ورق ، يواجه كل لاعب التاجر. يجب أن يصل لاعبو لعبة البلاك جاك إلى درجة البطاقة البالغ 21 درجة أو يقترب منهم للتغلب على الوكيل والفوز باللعبة.

قيم البطاقة:

ارسالا ساحقا يستحق واحد أو أحد عشر وجها بطاقات (الرافعات والملوك والملكات) بقيمة 10 نقاط. البطاقات العادية الأخرى من 2 إلى 10 لها نفس نقاط أرقامها.

إفلاس:

إذا تجاوز اللاعب إجمالي 21 بطاقة ، فسيتم اعتبار ذلك “فشل” ، مما يؤدي إلى فقد اللاعب الرهان.

إدفع:

يُطلق على التعادل بين الوكيل واللاعب “الدفع” وفي هذه الحالة يدعم الاثنان بعضهما البعض.

لعبة ورق:

يفوز اللاعب تلقائيًا إذا كان يبلغ 21 عامًا على بطاقة وجه وأيس. يُعرف هذا باسم “لعبة ورق” ، حيث يميل اللاعب إلى الفوز بسنة ونصف من المال الذي رهان عليه.

العب اللعبة:

في لعبة البلاك جاك ، يحصل الموزع واللاعب على بطاقتين ويكون للوكيل دائمًا وجه واحد للأعلى والآخر وجه لأسفل. يأخذ اللاعب البطاقات ليقترب من درجة 21 ، وبمجرد الانتهاء من اللاعب ، يقوم الموزع بسحب البطاقات. قد لا يقوم الموزع بعد الآن بسحب البطاقات بعد أن سجل نقاطًا. 17. اللاعب الذي ينتهي به الأمر يسجل نقاطًا أكثر من التاجر دون أن يفوز بالرهان في هذه العملية ، يستخدم اللاعب خيارات المراهنة المختلفة التالية.

إضراب:

يستخدم اللاعبون زر “اللمس” عندما يحتاجون إلى المزيد من البطاقات.

دائمة:

يستخدم اللاعب زر “الحامل” عندما يريد إرسال العدد الإجمالي لديه.

قسمت:

يمكن للاعب استخدام خيار الانقسام إذا تلقى بطاقتين بنفس القيمة. يمكنه تقسيم ورقتين والرهان على كليهما ، مما يمنحه الفرصة للفوز بمضاعفة المبلغ.

انخفاض مضاعف:

مع مضاعفة أسفل ، يمكن للاعب مضاعفة رهانه الفعلي. ومع ذلك ، في هذه الحالة ، قد يأخذ اللاعب بطاقة أخرى فقط وقد لا يتلقى المزيد من البطاقات.

مهمة:

يستسلم اللاعب ويفقد فقط نصف رهانه.

تأمين:

إذا كانت البطاقة التي تبين أن البائع هو الآس والبطاقة السفلية هي 10 ، مما يعني طبيعية 21 ، يمكن للاعب استخدام هذا الخيار ونصف رهانه الفعلي. لكن إذا لم يحصل الموزع على لعبة ورق ، يخسر اللاعب.