المشورة بشأن تقسيم لعبة ورق

لدى لعبة ورق قواعد وخيارات مختلفة ، مما يجعلها أكثر إثارة من أي لعبة ورق أخرى. انشق، مزق هي واحدة من هذه القواعد حيث يمكن للاعب تقسيم توزيع الورق باستخدام ورقتين متشابهتين. في كثير من الأحيان ، فإن السؤال الأكثر أهمية في لعبة البلاك جاك ، بغض النظر عن نوعه ، هو متى يتم فصله؟

تتمثل استراتيجية الانقسام الجيدة في تحديد الزوج الذي يجب فصله وأي الزوج يجب تجنبه. تتضمن هذه الاستراتيجيات أيضًا تقسيم القواعد بناءً على بطاقة البائع. فيما يلي بعض نصائح المشاركة:

ينصح الخبراء دائمًا بتقسيم كل توزيع ورق يتكون من أ16 ، سواء أكان أ5 أو عشرة 6 أو 97. والسبب في ذلك هو أنه يساعد على التخلص من توزيع الورق غير صالح للاستخدام.

تجنب تقسيم اليد بعشرين وعقدتين وخمسات. يُطلق على ذلك قاعدة المملكة المتحدة ، ووفقًا لهذه القاعدة ، من المهم تجنب مشاركة الصور وبطاقات الزوجين المكونة من خمسة وأربعة. تقسيم بطاقات الوجه يعني التخلي عن توزيع ورق جيد لـ 20 ، وهذا خطأ كبير.

فصل اثنين من ارسالا ساحقا على الرغم من عدد قليل فقط من الكازينوهات تسمح هذه القواعد ، لا يزال من المستحسن تقسيم زوج من ارسالا ساحقا لأنه ليس من ناحية لينة من 12 ولا يد من الصعب 2 مفيدة.

إذا كان ذلك ممكنا ، ورمي الفجوة وإزالة اليد الخطأ. هذه ليست قاعدة يومية ، لكنها قد تكون مفيدة لرمي يد غير مفيدة. في كثير من الحالات ، تتطلب منك هذه القاعدة استخدام استراتيجيتين رئيسيتين لفصل من يجب رفضه.

تتمثل القاعدة الأساسية للمشاركة في مشاركة بطاقتك عندما تكون البطاقة المرئية للتاجر بين الأرقام 4 و 7.

تعتمد قواعد تقسيم زوج التسعة إلى حد كبير على البطاقات التي ظهرت. من الجيد تقسيم مجموعتين عندما تكون بطاقة البائع أعلى من 2 إلى 9 ، باستثناء 7. والسبب في ذلك هو عدم تقسيم بطاقتين من أصل تسعة لأن تاجرًا لديه 7 لديه على الأقل واحدة. من سبعة عشر ، والتي يمكن خلطها بسهولة من قبل تسعة.

تقسيم الثمانية هو دائمًا فكرة إلهية ، إلا عندما تكون بطاقة البائع الممتازة عبارة عن الآس أو العشرة.

يجب دائمًا اعتبار الانقسام بين اثنين وثلاثة عندما تكون بطاقة الوكيل المرئية سبعة أو أقل من سبعة.